-->

المتابعون

هناك العديد من الأفراد الذين لا يتجولون وأنت لا تتخلى عنهم

 هناك العديد من الأفراد الذين لا يتجولون وأنت لا تتخلى عنهم


"أعتقد أن هناك العديد من الأفراد الذين لا يتجولون وأنت لا تتخلى عنهم ، في ضوء حقيقة أن هؤلاء الأفراد يكتفون بما يفعلونه". "بالنسبة إلى وضعي ، في حالة المضي قدمًا نحو شيء مختلف ، فهذا على أساس أنني مرهق ولا أتعلم. لم يكن هذا هو الوضع [في 
Funcom]."

وقال: "أنا كذلك أحب الأفراد حقًا ، إنها بنية مستوية وظلت ثابتة ، لذلك لا توجد أي قضايا تشريعية ، أو التلاعب أو أي شيء من هذا القبيل. إنه عقلاني ، وأنا أحب ذلك.

"علاوة على ذلك ، إنها الصعوبات المذهلة. الألعاب مرتبكة ، وهم يمانعون في صنعها ، لذلك هناك مشكلات مثيرة في التصميم عبر مجموعات من القطع المتحركة. وأيضًا ، نحن لا نحاول ببساطة صنع شيء يفرضه شخص ما علينا. ، نحن ننجز شيئًا نؤمن به. لذلك بشكل عام ، إنه مزيج لائق من المكونات - لا يوجد شيء واحد يحفظني هنا. "

كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، يمكن أن يكون الانتقال إلى السبورة ، بوجه خاص ، طريقًا وحيدًا لكثير من الناس ، وإزالتهم من الصعوبات الابتكارية والمتخصصة التي أثارت اهتمامهم في البداية فيما يتعلق بالعمل في الألعاب واستبدالها بالتقارير النقدية الفصلية والسنوية. كاسا يدير الآن. هل رئيس الصنوبر لتلك المناسبات السابقة؟

"أنا افتقد امتلاك خيار الغطس والترميز" ، كما يعترف. "هناك تناغم أكيد لذلك. بصفتي CTO ، لم أكن أعرف كيف أفعل ذلك بالقدر الذي احتاجه على أساس أنه كان لدي الكثير من الأشياء لأشرف عليها وأمارسها ، لكن بصفتي Chief ليس هناك وقت لذلك بأي وسيلة.

"كلما ارتفع مستوى عضويتك ، كلما زاد التزامك بمركزك ، كلما كان عملك أقل انشغالًا. ليس لدي أي وقت في الوسط ، وعادة ما يكون ذلك من أجل تقديم تقارير أو تقارير مهمة - أحتاج دائمًا إلى الاتصال عن بُعد حتى لا يتمكن الأفراد من التدخل معي ويمكنني فعل ذلك حقًا.

"عندما تكون مصممًا ، لديك مجموعة من التعهدات ، وتجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإذا احتجت إلى ذلك ، يمكنك ببساطة الجلوس في منطقة عملك لمدة أربع ساعات متتالية للقيام بذلك ، وتشارك بشكل كبير كرئيس ، إنه معكوس: لا يمكنني الجلوس في منطقة عملي لأكثر من خمس دقائق لأن شخصًا ما يتحدث معي في هيكل ما - في ليوي ، على سكايب ، عبر الهاتف ، أو يتدفقون على مدخلي ويقفز فيها. رائعة بأسلوب مختلف تمامًا ، ومع ذلك ، فإنني أفتقد من خيار الغطس والتركيز على شيء واحد في أي لحظة معينة. "

لم ينعكس مهنة كاسيس لأنه رجع عندما كان يفعل أمراءه ، لكنه بلا شك لا يسيطر. مع Funcom حتى الآن الحصول على تهمة من إنجاز Conan Outcasts ، وتعهدات جديدة على ما يبدو في متناول اليد ، الرئيس لا يأمل في الانسحاب في أي وقت في المستقبل القريب.

"على الرغم من كل ما أثق به ، فإنني أحتاج إلى الكثير لإنجازه مع Funcom ، لذلك ليس لدي خطة مسافات طويلة" ، يختتم حديثه. "عاجلاً أم آجلاً ، ربما أفترض أن يكون لديّ منظمة خاصة بي ، لأنني عامل حتى الآن - ظلت شركة Funcom موجودة لفترة طويلة."

heba
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع dodestar .

جديد قسم :

إرسال تعليق