-->

المتابعون

لقد صنعنا نموذجًا يحتفل بالصفات الرائدة 2020

 لقد صنعنا نموذجًا يحتفل بالصفات الرائدة


قامت شركة Activision بإعادة تسمية Z-Axis إلى Underground Development في فبراير من عام 2008 ، حيث وصلت إلى حيث ستضع الاستوديو بعد شهرين فقط من الواقع. وكان تحت الأرض حوالي 45 ممثل.

ومما زاد الموقف المؤلم بالفعل ، تم الاستشهاد بوبي كوتيك ، الرئيس التنفيذي لشركة Activision ، في اجتماع عقد في الأسبوع التالي لمناقشة كيف كانت المنظمة غير عادية للاستوديوهات التي حصلت عليها.

وقال كوتيك: "لقد صنعنا نموذجًا يحتفل بالصفات الرائدة والبراعة والحر. إنه شيء يتعارض تقريبًا مع الفنون الإلكترونية ، التي أدت إلى تحسنها". "لقد أكملت نشاطًا ممتازًا بشكل عام يتمثل في إزالة الروح من الكثير من الاستوديوهات التي حصلت عليها."

في الواقع ، هذا هو بوبي كوتيك الذي يتحدى التحدي المتمثل في إزالة الروح من الاستوديوهات التي اكتسبتها. في الواقع ، قام بوبي كوتيك مماثل بالتباهي في العام التالي حول كيفية احتياجه "لإزالة كل المتعة من صنع ألعاب الكمبيوتر" وكيف راسخ ثقافة الغموض والسخرية والرهبة في المنظمة.

آخر لعبة تم تطويرها تحت الأرض هي لعبة Guitar Hero: Van Halen ، التي خرجت في أواخر عام 2009 ، في أعقاب تصريحات Kotick. على الرغم من الحصول على تفريغ تجزئة ، تم تقديمه كهدية مجانية عبر البريد الإلكتروني للأفراد الذين اشتروا Guitar Hero 5. عندما حصلت على نسخة مكررة من Guitar Hero: Van Halen عبر مكتب البريد ، رافقت مذكرة تقول "نحن على ثقة لديك الكثير من المرح في لعب هذه الألعاب التي لا يمكن تصورها بينما نقوم بصنعها ".

المزيد من الأخبار بهيجة

لم يكن شهر أبريل شهرًا مهلكًا تمامًا. على سبيل المثال ، بعد التعبير عن استنتاج Sega Racing Studio ، انقلبت Codemasters لتجنيب مجموعة الضربات الموهوبة من حبل الجلاد.

هل هذا الصوت شائع؟ على افتراض أن هذا هو الحال ، فمن المفترض أنه في ضوء حقيقة أنه قبل عامين أو ثلاثة أعوام ، فعل Codemasters نفس الشيء بالنسبة لـ Evolution Studios بعد أن اختارت Sony إسقاطها.

وبالمثل ، كانت لقصة Pseudo Interactive غلافًا فضيًا ، حيث قبل ثلاثة من مهندسي البرمجيات من المؤسسة - كريس هارفي وريان ماكلين وجراهام سميث - الباب المفتوح لتشكيل الاستوديو الخاص بهم. سوف تتحول هذه المجموعة ، استوديوهات Drinkbox ، إلى عنصر أساسي في مشهد تحسين تورنتو ، حيث تقدم ألعابًا مشهورة على نطاق واسع مثل Tales From Space: Mutant Blobs Attack و Guacamelee. لذا ، فإن الاحتفال العاشر المتفائل باستوديوهات Drinkbox ، نأمل أن يكون العقد اللاحق كبيرًا بالنسبة لك (ولاعبائك) مثل الأول.

مهما كانت المدة التي نثني فيها على الإنجازات ، فماذا عن أننا نتمنى بالإضافة إلى ذلك الاحتفال السعيد بعيد الميلاد العاشر لمصمم Heroes and Generals Reto-Moto و Ubisoft Kiev! ما هو أكثر من ذلك ، على الرغم من حقيقة أن هذا الجزء يدور حول العقد الأخير ، إلا أنه له ما يبرره ، على الرغم من كل المشاكل لاحترام الاحتفال المذهل الخامس والعشرين لبرنامج High Voltage Software ، وهو استوديو في منطقة شيكاغو أخذ لقطة من معرض مثير للعقل لـ مراحل وأنواع وضرب الألعاب على مر السنين ، ولكن مرة واحدة تلو الأخرى تحصل على وقت في دائرة الضوء لمساعيها.

قصص مذهلة

● إليك بيانًا صادرًا عن أمير رحيمي ، صانع Boom Blox ، يوضح فيه عن غير قصد سبب ملاءمة زميله ستيفن سبيلبرغ لتوجيه Ready Player One كل عقد من الزمان: "لقد كنت مندهشًا حقًا لاكتشاف كمية اللاعب Steven Spielberg. إنه - بشكل روتيني ، عندما نلتقي به - يشير إلى الألعاب التي لم يلعبها الكثير من مهندسي الألعاب لدينا أو لم يلعبوها منذ سنوات. "

● أنت تعرف كيف يحذرونك من أن الأفراد الخانقين يشكلون خطراً على إسقاط الآخرين معهم؟

● لم يكن رائد الصناعة Ralph Baer متحمسًا جدًا للوسيط الذي صنعه: "تبيع Savagery. لا يوجد شك. ما هو أكثر من ذلك ، لأي سبب تبيعه؟ لأنه منذ 30 إلى 40 عامًا ، كما كنت أراه ، نحن لقد توصلت إلى كيفية إفساد طريقتنا في الحياة بشكل لا يصدق ".
heba
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع dodestar .

جديد قسم :

إرسال تعليق